الجنينة نت

أهلا وسهلا بك أيها الزائر الكيرم
نرجو لك مرورا ممتعا
الجنينة نت

ثقافي, سياسي, أدبي, فني إجتماعي

كنت أغفر لو أنني متُّ ما بين خيط الصواب وخيط الخطأ




   

لا تصالحْ..ولو وقفت ضد سيفك كل الشيوخْ....والرجال التي ملأتها الشروخْ....هؤلاء الذين يحبون طعم الثريدْ...وامتطاء العبيدْ....هؤلاء الذين تدلت عمائمهم فوق أعينهم.....وسيوفهم العربية قد نسيت سنوات الشموخْ


يا جِلَّقَ الشَّامِ إنّا خِلْقَةٌ عَجَبٌ.....
لم يَدْرِ ما سِرُّها إلاّ الذي خَلَقا

عداد الزوار

الجنينة نت

 

 

المواضيع الأخيرة

» أجمل ماقيل في الشعر الفصيح
الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:26 pm من طرف لطفي الياسيني

» دموع
الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:25 pm من طرف لطفي الياسيني

» سمراء
الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:24 pm من طرف لطفي الياسيني

» انا الملوم انا الجاني على وطني / د. لطفي الياسيني
الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:20 pm من طرف لطفي الياسيني

» مات الضمير وشيعوا جثمانه / د. لطفي الياسيني
الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:17 pm من طرف لطفي الياسيني

» قصيدة في وصف فـلـسـطـيـن قبل النكبة / الحاج لطفي الياسيني
الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:15 pm من طرف لطفي الياسيني

» الرحلة
السبت مايو 03, 2014 9:43 am من طرف تيسير نصرالدين

»  حول الوضع الثقافي الراهن
الثلاثاء أكتوبر 29, 2013 6:07 pm من طرف mriame

» صباح ..................مساء الخير من الجنينة
السبت يناير 19, 2013 10:47 pm من طرف سوسن سين

» كبة البطاطا بالبرغل
السبت يناير 19, 2013 10:39 pm من طرف سوسن سين

» عثمنة الخطاب السني الرسمي
الأربعاء ديسمبر 26, 2012 11:30 am من طرف تيسير نصرالدين

» الصفقة الصفيقة
الخميس نوفمبر 22, 2012 6:07 pm من طرف تيسير نصرالدين

» الإعلام
الثلاثاء أكتوبر 16, 2012 5:16 pm من طرف تيسير نصرالدين

» مجموعة جديدة
الأحد سبتمبر 23, 2012 10:24 am من طرف تيسير نصرالدين

» ثورة الحرابيق
الأحد سبتمبر 23, 2012 10:09 am من طرف تيسير نصرالدين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

ماهر الفية - 4679
 
جارة القمر - 2726
 
تيسير نصرالدين - 2032
 
دلال - 1572
 
زينا - 792
 
سوسن سين - 607
 
زاهدة - 463
 
أميمة - 427
 
النابغة - 398
 
وسام - 389
 

أهلا وسهلا

 

أهلا وسهلا

---------------------

حقوق النشر

رجاء

نرجو من جميع الأخوة الأعضاء المشاركين والمساهمين

الإشارة إلى المصادر التي نستقي منها النص أو القصيدة

حتى نستطيع التقييم والتصنيف والإنصاف  للمادة المنشورة

وكي لا يضيع حق الكاتب .

يكفي الإشارة إلى كلمة منقول إذا كنا نجهل أسم الناشر .

نشكر تعاونكم

 

الإدارة

لوحات

 

سوريا الله حاميها

 

لوحات فنية

 

 

 

 

 

أعدّي لي الأرض كي أستريح

 

 

 

 

 

 

 


    هل القلب ينتظر الدور كي يشفى؟

    شاطر
    avatar
    جارة القمر
    العضو الملكي
    العضو الملكي

    العمر : 31
    الموقع : بين الأهداب

    هل القلب ينتظر الدور كي يشفى؟

    مُساهمة  جارة القمر في الأحد أكتوبر 24, 2010 4:09 am

    القلب هذا الجزء الغالي من جسدنا

    لم يسلم يومآ من العبث به

    غدر وخيانه وتلاعب وحب كاذب ونبض مجنون ومرض يستوجب العلاج السريع السريع

    أمس توفيت صديقه غاليه على قلبي بسبب إنتظارها على الدور لإجراء عملية في القلب


    قلبها الضعيف لم يحتمل الإنتظار ورفض الإذلال فتوقف عن النبض وترك أهل الدور للدور

    وترك اصحاب النفوذ والأموال ودافعي الرشوات لملائكة الرحمه لتقريب الدور تركهم ينعمون

    بضيرهم الرث البالي التي حتى لايصلح للإستهلاك الأدمي

    تركهم يعيثون في الأرض فسادآ كفارة اليقطين يسمنون داخل قوقعتهم المجرثمه ولايستططيعون الخروج منها

    بالله عليكم هل سمعتم في اي مكان بالعالم عن دور وإنتظار لمرضى القلب

    كيف القلب ينتظر علاجه؟؟؟؟؟؟؟؟

    وكيف الفقير يستطيع ان يسيطر على إلحاح قلبه بالنداء والنبض المؤلم كي يتعالج

    الذي لايمكك حتى رد السؤال على قلبه ماذايفعل

    أكيد ينتظر الموت وبؤس المصير

    نداء من هذا المنبر الى كل من يعنيه الأمر

    إرحموا مرضى القلب كي يرحمكم من في السماء
    avatar
    دلال
    العضو الماسي
    العضو الماسي

    رد: هل القلب ينتظر الدور كي يشفى؟

    مُساهمة  دلال في الإثنين أكتوبر 25, 2010 5:19 pm

    أغلب مستشفياتنا الحكومية صاير فيها إهمال واللامبالاه لا بمرضى القلب ولا باي مريض كان
    الهدف صار الربح وتحولت المشافي الى مسالخ
    نقص أحهزة ونقص ادويه ونقص في كل شيئ حتى الأنسانيه ناقصه او مفقودة
    لماذا وصلنا الى هذه الدرجه من انعدام المسؤوليه وأصبح المواطن لا قيمه له في بلدة
    وكل يوم بنقرى خبر مؤلم عن الإهمال وعن المتاجرة بألام الناس ومصائبهم وعن الأخطاء الطبية وين الحسيب والرقيب وسمعتو في يوم من الأيام دكتور اتعاقب على اهماله وتقصيره في اداء وظيفته الأنسانيه؟
    بصراحه شيء مفزع ما الت اليه مستشفياتنا
    والقادم اخطر
    أشد على يدك حنين
    واقول مرضى القلب وكل المرضى يستحقون ان يعاملوا بإنسانيه وأن تحفظ كرامتهم وصحتهم عندما يضطرون لدخول أحد مستشفياتنا العتيدة


    _________________
    يا دمشق البسي دموعي سواراً ****** وتمنّي .. فكلُّ شيء يهونُ
    وضعي طَرحَةَ العروس لأجلي ****** إنَّ مَهْرَ المُناضلات ثمينُ
    avatar
    ماهر الفية
    العضو الملكي
    العضو الملكي

    العمر : 34
    الموقع : الـجـنـيـنـة نـــت

    رد: هل القلب ينتظر الدور كي يشفى؟

    مُساهمة  ماهر الفية في الإثنين أكتوبر 25, 2010 6:37 pm

    جارة القمر أسعد الله مسائك ومساء الجميع

    موضوعك بغاة الاهمية وها انا عدت من سفري بسبب تأخر العملية الى والدي المصاب المريض بالقلب

    أسأل الله له ولجميع المصابين بمرض القلب العافية

    تاخت العملة يوم بعد يوم ولا ادري اى متى هذا التاخير

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    avatar
    جارة القمر
    العضو الملكي
    العضو الملكي

    العمر : 31
    الموقع : بين الأهداب

    رد: هل القلب ينتظر الدور كي يشفى؟

    مُساهمة  جارة القمر في الإثنين أكتوبر 25, 2010 7:57 pm

    قهوة الحمدالله على السلامه

    شموخ

    وأتمنا الشفاء العاجل للعم ابو ماهر
    avatar
    ابوزيد

    رد: هل القلب ينتظر الدور كي يشفى؟

    مُساهمة  ابوزيد في الإثنين أكتوبر 25, 2010 8:50 pm

    الحقيقه ياأخت حنين عنا كل شي بيصير
    ما دام الأطباء بيعطلوا في ايام العطل الرسميه
    يعني بتروح يوم الجمعة على المستشفى بتلاقي خاوي من الأطباء
    والسبب أن الشباب معطلين
    يعني المرض بيعطل ولا بيكن يوم الجمعة
    ما بيصير حوادث الجمعه
    هذه حقيقه مرة نتجرعها جميعا
    مرضى القلب يجب أن ينتظروا دورهم ومرضى الكلى ومرضى السرطان وجميع المرضى الذين لا يستطيعوا دفع فاتورة الخاص ينطبق عليهم المثل المصري الي مامعوش ما يلزموش
    رحم الله صديقتك أختي وأعاننا على بلوانا جميعا
    avatar
    نوال
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    رد: هل القلب ينتظر الدور كي يشفى؟

    مُساهمة  نوال في الإثنين أكتوبر 25, 2010 9:53 pm

    حنين الله يرحمها لصديقتك
    بصراحه شي مؤلم فعلا يعني نحن نؤمن بالقضاء والقدر ولكن الوضع الصحي عنا عم يساهم بشكل مخيف بأستعجال هذا القضاء
    وبالنهايه بالنسبه لهم نحن اصبحنا ارقام تسقط بسهولة وكثيرا ما تسقط سهوا
    avatar
    جارة القمر
    العضو الملكي
    العضو الملكي

    العمر : 31
    الموقع : بين الأهداب

    رد: هل القلب ينتظر الدور كي يشفى؟

    مُساهمة  جارة القمر في الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 3:30 am

    Shocked أبو زيد

    نوال

    شكرآ لمشاركتكم الوجدانيه التي تنم عن ضمير حي



    دمتم بصحه وعافيه أحبتي

    احمد الزنكلوني

    رد: هل القلب ينتظر الدور كي يشفى؟

    مُساهمة  احمد الزنكلوني في السبت ديسمبر 18, 2010 6:16 pm

    اشكرك حنين على هذا الموضوع الهام والهام جدا
    نتمنى ان نرتقي في خدماتنا العلاجية لنواكب التطور والتكنولوجيا التي يعيشها العالم وان نذكر الاخرين بأننا بشر لنا كرامة انسانية محفوظة ومصونة لها قدسيتها وهيبتها وقيمتها تستحق ان تحترم وان يقدم اليها كل ما تحتاجه من علاج وخدمة.

    فلننظر الى امم اوروبا كيف يتعاملون مع النفس البشرية على انها جوهرة لا تقدر بثمن وان تقديم الخدمة لاي مواطن فيها هي واجب ومسؤولية مشتركة من قبل المؤسسات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني .

    قال تعالى " ولقد كرمنا بني آدم وحملناهم في البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثير مممن خلقنا تفضيلا "
    صدق الله العظيم .
    avatar
    جارة القمر
    العضو الملكي
    العضو الملكي

    العمر : 31
    الموقع : بين الأهداب

    رد: هل القلب ينتظر الدور كي يشفى؟

    مُساهمة  جارة القمر في السبت ديسمبر 18, 2010 8:42 pm

    أخي احمد

    اسعدني تفاعلك الراقي

    أهلآ بك دائمآ بمتصفحي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 23, 2017 2:53 am