الجنينة نت

أهلا وسهلا بك أيها الزائر الكيرم
نرجو لك مرورا ممتعا
الجنينة نت

ثقافي, سياسي, أدبي, فني إجتماعي

كنت أغفر لو أنني متُّ ما بين خيط الصواب وخيط الخطأ




   

لا تصالحْ..ولو وقفت ضد سيفك كل الشيوخْ....والرجال التي ملأتها الشروخْ....هؤلاء الذين يحبون طعم الثريدْ...وامتطاء العبيدْ....هؤلاء الذين تدلت عمائمهم فوق أعينهم.....وسيوفهم العربية قد نسيت سنوات الشموخْ


يا جِلَّقَ الشَّامِ إنّا خِلْقَةٌ عَجَبٌ.....
لم يَدْرِ ما سِرُّها إلاّ الذي خَلَقا

عداد الزوار

الجنينة نت

 

 

المواضيع الأخيرة

» أجمل ماقيل في الشعر الفصيح
الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:26 pm من طرف لطفي الياسيني

» دموع
الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:25 pm من طرف لطفي الياسيني

» سمراء
الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:24 pm من طرف لطفي الياسيني

» انا الملوم انا الجاني على وطني / د. لطفي الياسيني
الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:20 pm من طرف لطفي الياسيني

» مات الضمير وشيعوا جثمانه / د. لطفي الياسيني
الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:17 pm من طرف لطفي الياسيني

» قصيدة في وصف فـلـسـطـيـن قبل النكبة / الحاج لطفي الياسيني
الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:15 pm من طرف لطفي الياسيني

» الرحلة
السبت مايو 03, 2014 9:43 am من طرف تيسير نصرالدين

»  حول الوضع الثقافي الراهن
الثلاثاء أكتوبر 29, 2013 6:07 pm من طرف mriame

» صباح ..................مساء الخير من الجنينة
السبت يناير 19, 2013 10:47 pm من طرف سوسن سين

» كبة البطاطا بالبرغل
السبت يناير 19, 2013 10:39 pm من طرف سوسن سين

» عثمنة الخطاب السني الرسمي
الأربعاء ديسمبر 26, 2012 11:30 am من طرف تيسير نصرالدين

» الصفقة الصفيقة
الخميس نوفمبر 22, 2012 6:07 pm من طرف تيسير نصرالدين

» الإعلام
الثلاثاء أكتوبر 16, 2012 5:16 pm من طرف تيسير نصرالدين

» مجموعة جديدة
الأحد سبتمبر 23, 2012 10:24 am من طرف تيسير نصرالدين

» ثورة الحرابيق
الأحد سبتمبر 23, 2012 10:09 am من طرف تيسير نصرالدين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

ماهر الفية - 4679
 
جارة القمر - 2726
 
تيسير نصرالدين - 2032
 
دلال - 1572
 
زينا - 792
 
سوسن سين - 607
 
زاهدة - 463
 
أميمة - 427
 
النابغة - 398
 
وسام - 389
 

أهلا وسهلا

 

أهلا وسهلا

---------------------

حقوق النشر

رجاء

نرجو من جميع الأخوة الأعضاء المشاركين والمساهمين

الإشارة إلى المصادر التي نستقي منها النص أو القصيدة

حتى نستطيع التقييم والتصنيف والإنصاف  للمادة المنشورة

وكي لا يضيع حق الكاتب .

يكفي الإشارة إلى كلمة منقول إذا كنا نجهل أسم الناشر .

نشكر تعاونكم

 

الإدارة

لوحات

 

سوريا الله حاميها

 

لوحات فنية

 

 

 

 

 

أعدّي لي الأرض كي أستريح

 

 

 

 

 

 

 


    تركيا ترفض مساعدة إسرائيلية بالزلزال

    شاطر
    avatar
    ابو سعود
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    العمر : 45
    الموقع : الامارات

    تركيا ترفض مساعدة إسرائيلية بالزلزال

    مُساهمة  ابو سعود في الأربعاء مارس 10, 2010 12:43 pm

    قالت مصادر في مكتب وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك إن تركيا رفضت عرضا إسرائيليا للمساعدة في أعقاب الهزة الأرضية التي ضربت شرق أراضيها فجر الاثنين وقتل جراءها 51 شخصا.

    وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن باراك أصدر تعليمات لجهاز الأمن الإسرائيلي ببحث الإمكانيات التي بمقدور إسرائيل تقديم المساعدة من خلالها إلى تركيا.

    وقالت المصادر في مكتب باراك إنه عقب اتصالات مع السلطات التركية تبين أن أنقرة ليست بحاجة للمساعدة الإسرائيلية، وذلك على ضوء حجم الخسائر البشرية والتجربة التي تراكمت لدى السلطات التركية إثر أحداث مشابهة في الماضي.

    وكانت إسرائيل قد أرسلت فريق إنقاذ كبيرا إلى تركيا عقب الهزة الأرضية الشديدة التي ضربتها قبل أكثر من عشر سنوات وأسفرت عن مقتل نحو 18 ألف شخص.

    يذكر أن توترا شديدا يسود العلاقات التركية الإسرائيلية منذ مطلع العام الماضي على خلفية الحرب الأخيرة على غزة. وبلغ التوتر أوجه عقب إهانة داني أيالون نائب وزير الخارجية الإسرائيلي للسفير التركي لدى تل أبيب أحمد أوغوز تشليكول.
    avatar
    دلال
    العضو الماسي
    العضو الماسي

    رد: تركيا ترفض مساعدة إسرائيلية بالزلزال

    مُساهمة  دلال في الأربعاء مارس 10, 2010 5:37 pm

    أسرائيل كما يقول المثل عايزه جنازه تشبع فيها لطم

    وهنا أسرائيل تسارع لأنقاذ الضحايا

    حتى تستفيد وتسرق االأعضاءالبشريه للمنكوبين
    avatar
    تيسير نصرالدين
    مشرف عام
    مشرف عام

    العمر : 60
    الموقع : ميلانو

    رد: تركيا ترفض مساعدة إسرائيلية بالزلزال

    مُساهمة  تيسير نصرالدين في الأربعاء مارس 10, 2010 7:40 pm

    لو تعلّم العرب وقادة العرب اللهجة التي تفهمها إسرائيل لما تمادت وتطاولت على جميع الخطوط الحمراء وتجاوزتها اشواطا
    القادة الذين يتحدثون كرجال ويقفون كرجال ويتصرفون كرجال هم من يخيفون إسرائيل وهم بكل وضوح اردوغان وحسن نصرالله وأحمدي نجاد وبشار الأسد , وغير هؤلاء من القادة العرب يدلسون ويخدموا المشروع الصهيوني إما طواعية وإمت مجبورين
    لذلك تتحين إسرائيل اية مناسبة لتتقرب من القيادة التركية على الرغم من أنها تخلق الأزمات وتحرك الخلايا النائمة في تركيا
    كي تخرب وتضعف الحكومة الحالية التي أدركت الزيف الأوروبي وعرفت أن اوروبا لا يمكن لها ان تسمح لدولة مسلمة بالإنظمام لإتحادها ولو تستطيع اوروبا ان تلفظ كوسوفو والبانيا لرمتهم في البحر وتخلصت من مسلمين أوروبا ,اكتشفت ذلك تركيا متاخرةولكن عرفت تلك الحقيقة وعلمت أن امتدادها يجب ان يكون بانجاه الشرق وليس باتجاه الغرب .


    _________________

    الخيل والليل والبيداء تعرفني:: والسيف والرمح والقرطاس والقلم 



     


     

    avatar
    ماهر الفية
    العضو الملكي
    العضو الملكي

    العمر : 35
    الموقع : الـجـنـيـنـة نـــت

    رد: تركيا ترفض مساعدة إسرائيلية بالزلزال

    مُساهمة  ماهر الفية في الأربعاء مارس 10, 2010 8:16 pm

    لا يسعنا أمام كل هذه المواقف سوى أن نثمن ونبارك لهكذا تصرف والذي يدل على عزة النفس والكبرياء.

    ونحو علاقات أقوى وأرسخ مع هذا التيار الصادق لأمته بكل أبعادها

    لقد أثبتت تركيا أنها أفضل من كل الدول العربية مجتمعة التي تربطها بالكيان الصهيوني

    علاقات افضل من علاقاتها مع بعضها البعض ...والله تركيا ونعم الجار ويا ليتها كانت جارة قطاع غزة..

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 1:01 am